فيفا يدعم منصته الإلكترونية لتغطية كاملة لكأس العالم

18 نوفمبر 2022 - 11:45 ص

منذ انطلاقها كمنصة رقمية رسمية لعشاق كرة القدم في وقت سابق من العام الحالي، وضعت فيفا بلس نصب عينيها إحداث ثورة على مستوى تفاعل جمهور المستديرة الساحرة مع كأس العالم من خلال إزاحة الستار عن المنصة وهي ترتدي حلة البطولة بـ 11 لغة قبيل انطلاق صافرة البداية في 20 نوفمبر الجاري.
طوال البطولة، ستكون +FIFA هي المنصة الرسمية لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في كأس العالم إلى جانب إصدار عالمي جديد من تطبيق فيفا والموقع الإلكتروني، وأجهزة مختارة أخرى، وهو ما يجعل فيفا بلس بمثابة الوجهة الأولى والأخيرة لكل عشاق العرس الكروي العالمي.
تم تصميم فيفا بلس لتكون منصة توفر تجربة شاملة للبطولة، وخدمة تستكمل المحتوى الذي تقدمه جهات البث، بحيث يمكن للجماهير الوصول إلى كل التفاصيل المتعلقة بالمباريات المباشرة لمنتخبها المفضل من خلال ميزة “أين أشاهد” بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهد من وراء الكواليس، ومحتوى حصري على امتداد أيام المنافسات.
وبعد إطلاقها بسلسلة برامج وإنتاجات حصرية وأرشيف زاخر بالمحتوى وتغطيات مباشرة مكثفة، ها هي المنصة المجانية بشكل كامل تجدد حلتها لتقدم مجموعة من المزايا والخدمات الجديدة والتفاعلية التي ستُحدث قفزة نوعية على مستوى تجربة جماهير اللعبة حول العالم.
ومن بين الخدمات الجديدة التي تشملها المنصة تغطية كاملة للبطولة واللحظات الرسمية والملاعب ولعبات إفتراضية والبرنامج اليومي للمونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *