AisPanel

رئيس إتحاد جيبوتي يشيد بدور الفيفا في التقدم الكروي ببلاده

30 سبتمبر 2022 - 9:13 ص

أكد سليمان وابري رئيس اتحاد جيبوتي لكرة القدم حاجتهم إلي التعاون والنقاش سواء المستوي المحلي أو القاري والعالمي للوصول إلي ما يهدف إليه الجميع وهو الإرتقاء بالمستوي العام للكرة .
وقال سليمان وابري عقب لقائه مع جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بباريس :” لقد تحدثنا عن الطريقة المثلى لتطوير كرة القدم والمراحل التي يجب قطعها، و تطرقنا بالخصوص إلى واقع كرة القدم في جيبوتي و ما يشغلنا أيضا”.
وأضاف:”نحن نعمل يدا بيد لتطوير كرة القدم في جميع أنحاء القارة الأفريقية ، وعلى الصعيد العالمي وكذلك في جيبوتي، نتلقي دعماً كبيراً من الفيفا لبرامج التطوير في بلادنا”.
وأوضح:” اود أن اشكر فيفا لأنه بفضل مساعدته يسير اتحاد بلدي بشكل جيد، فهو يشارك في جميع المسابقات كما أن مستوى الكرة يتطور وهو ما تسبب في التقدم الملموس لتصنيف منتخب بلاده الأخير تحت قيادة المدرب الفرنسي السابق جوليان ميت، بعد التمكن من قيادته لتحقيق إنجاز لافت ببلوغ الدور الثاني من المسابقة الأفريقية التمهيدية.
وقال وابري أنه من المهم إعادة إنتاج الخطوات التي اتخذها المنتخب الوطني الأول للرجال على جميع مستويات اللعبة في بلده الأصلي.
وأضاف: “هدفنا هو منح الجميع الفرصة للظهور والتألق، لقد تحدثت إلى إنفانتينو حول الطرق التي يمكن أن يساعدنا بها فيفا ويدعمنا في تطوير كرة القدم للشباب والسيدات، الملاعب عالية الجودة، الملاعب التدريبية لنوادينا..لقد طلبنا مساعدة فيفا من أجل النهوض بهذه المجالات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *