AisPanel

نقاش هادي/مجلس السوباط والترفع عن الرد

22 سبتمبر 2022 - 2:32 م

نقاش هادئ
فائز رمضان
مجلس السوباط والترفع عن الرد
*اتهامات كثيرة ومتواليه ظلت تقذف تجاه مجلس ادارة الهلال برئاسة الاستاذ حسن السوباط واتهامه بالضعف والتهاون تجاه ه بعض اداريي المريخ واعلامه ومايثيروه من ترهات.
*الا ان المجلس الهلالي التزم الصمت وعدم الرد وفي تقديري ترفعا وليس رهبة او خوفا ،فما اسهل الكلام والاساءة للغير ،وبالمقابل ما اصعب ان تقول كلاما يترك اثرا لدي الاخرين.
*ما كنت اود التعليق لولا بعض الهلاليين المطالبين المجلس الهلالي الرد علي المريخي محمد سيد احمد الجكومس وما يطلقه من تصريحات بحق الهلال ،وهنا السؤال ماذا اضر بالهلال من تصريحات الجكومي التي تمضي كسابقاتها في الهواء دون اثر يذكر.
*الهلال علي مر تاريخه جلس علي سدة حكمه رجال يحكمون دولة ،اتسم ادائهم بالحكمة والراي السديد الذي والقوة والشجاعة اذا ما استدعي الامر للدفاع عن حق النادي ،وما يحدث الان يزيد الهلال رفعة ولاينقصه ،فسفينة الازرق تمضي للامام في كافة الاصعدة.
*وهذا يؤكد حكمة المجلس فس عدم الدخول في معارك انصرافيه لاتخدم النادي بقدر ماتزجي الصراع الرياضي والتعصب ،فالتعقل مطلوب والمشهد السوداني يكفيه ما به من احتقان وخطابات كراهية.
*فالرياضة جسور من المحبة والاخاء والتسامح وتنافس شريف داخل الملعب بعيدا عن الاصطراع الذي يريده البعض للوسط الرياضي وينفخ ناره متناسين او غير مدركين ان الهلال والمريخ ليس اعداء بقدر ماهما ناديين رياضيين لهما رسالتهما في المجتمع وما يجمعهما اكثر مما يفرقهما.
*الاتهامات في التعصب ظل يتحملها الاعلام الرياضي بصبر وجلد في الوقت الذي يسقطونه من بعض الاداريين المتفلتين ،والباحثين عن الشهرة وحب الجماهير عبر معادات الاخر وهذا منطق خاطئ لو اعادوا النظر للسنوات الماضية لوجدوا ان رؤساء الناديين الكبيرين محل احترام الجميع .
*كما اري ان الاسافير تسرب اليها اصحاب الدعاوي السالبة لخلق الصراعات وتناقل اخبار كاذبة بقصد او دونه لتشكيل الراي العام تجاه الاخرين وافساد الاجواء الرياضية ،بالاساءات للاخرين.
*دعونا نعود بالرياضة لرشدها ولجادة طريقها فهي ماتبقي لنا في هذه البلاد ،ولاننسي دورها المهم كممسك وطني يجمع ابناء الوطن بكافة الوان طيفهم وسحناتهم موزعين عبر الاندية التي تنداح فيها الاختلافات ويبقي الولاء للنادي في تشكيل يجسد الوحدة الوطنية في ابهي صورها دون اغراء او حشد.
بهدوء
*الهلال يواصل تحضيراته الجادة لمنافسة كاس السودان التي اختتمها امس لمواجهة مينارتي حلفا اليوم.
*مباريات كاس السودان والممتاز سانحة طيبة للجهاز الفني رغم ضعف مستواها لخلق الانسجام المطلوب وتمتين مناهجه الفني في ظل مباريات تنافسية.
*مايحدث في المريخ امر كارثي يحتاج لتدخل الكبار لحفظ هيبة المريخ التي باتت تتحدث بها الاسافير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *