نقاش هادي /الهلال ينافس نفسه

22 سبتمبر 2022 - 6:27 ص

نقاش هادئ
فائز رمضان
الهلال ينافس نفسه
*اجرت قناة (بي ان سبورت) حوارا خاصا مع رئيس نادي الهلال الاستاذ هشام حسن السوباط ،قبل مواجهة سان جورج الاثيوبي ،تحدث خلاله عن العديد من المشروعات التي تنتظر التنفيذ بالهلال علي صعيد البنية التحتية وفريق كرة القدم الاول.
*مشروعات طموحة لو قدر لها ان تنفذ ستحدث نقله كبيرة في الهلال بل في الرياضة السودانية بصورة عامة لانها ستلفت انظار الخارج ،مما ينعكس ايجابا علي الرياضة السودانية.
*اعود لحديث رئيس الهلال واكثر ما اعجبني فيه رده علي المحور المتعلق عن شح ظهوره في وسائل الاعلام ،وقد جاءت اجابته بصورة تؤكد ان الهلال موعود بالكثير من الانجازات ،حيث قال :ان الظهور والحضور بالاعمال وانهم في مجلس الادارو موزعين ادوارهم ولكل ملفه الخاص.
*وهذا يعني ان طبيعة الملف هي من تفرض عليك الظهورالاعلامي والا فان حضورك وظهورك عبر عملك الذي يعتبر خير ظهور،واري ان هذه الفلسفة تعتبر في علم الادارة ممتازة جدا لانها تجنب اهدار الزمن في ما لافائدة منه.
*كثير من الموضوعات تحدث فيها رئيس الهلال ومن ضمنها السماح للمريخ باداء مبارياته بالجوهرة الزرقاء وهو ما لم يرفضه رئيس الهلال الذي اكد موافقة ناديه من قبل للمريخ باللعب مع الالتزام بشروط النادي ورفض اللعب بالجوهرة الزرقاء.
*ورده علي هذا السؤال يؤكد ان القرارات في الهلال تخرج بمؤسسية بعكس مايروج له بعض اداري المريخ عن موافقة السوباط والعليقي ابان لجنة التطبيع ورفض البعض الاخر للمريخ،فرد الامر لشروط النادي الواضحة يعني ان القرار قرار مجلس.
*الهلال الان ينتظمه حراك كبير ماشاء الله علي كافة الاصعدة فهاهي الاضاءة المتبقية قد وصلت وتبقي امر تركيبها ورئيس لجنة الاستثمار يلتقي بالشركة الاسبانية في ذات الوقت للتنسيق لحسم هذا الامر.
*وفريق كرة القدم يستانف تدريباته امس استعدادا لانطلاقة الممتاز ومواجهة الشباب التنزاني في الدور الاول من البطولة الافريقية،بعد اجتياز عقبة سان جورج.
*كل المؤشرات تؤكد بان الامور في الهلال ستمضي للافضل فقط بقليل من الصبر والدعم سيكون كل شئ علي مايرام ،وعلي الهلاليين ان يكونوا اكثر حرصا علي هلالهم وان يفوتوا الفرصة علي المتربصين من جرهم لقضايا انصرافية.
بهدوء
*الهلال يؤكد كل يوم انه نسيج وحده،في كافة الاصعدة.
*الهلال ينافس نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *