نقاش هادئ / القرعة الافريقية الاستمرار للافضل

11 أغسطس 2022 - 12:49 م

نقاش هادئ
فائز رمضان
القرعة الافريقية الاستمرار للافضل
*جرت مساء امس بالقاهرة قرعة بطولة الاندية الافريقية الابطال وكاس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية والتي يمثل السودان فيها باربعة اندية،تبدأ جميعها من الدور التمهيدي.
*حيث وضعت بطل الدوري السوداني الهلال في مواجهة سان جورج الاثيوبي ،وفي حال تخطيه سيواجه المتاهل من الشباب التنزاني وزعلان الجنوب سوداني ،فيما يواجه وصيفه المريخ سولارا جيبوتي وفي حال تخطيه يواجه الفائز من كي ام كي الزنزباري والاهلي الليبي.
*اما في بطولة الكونفدرالية يواجه الاهلي الخرطوم الاخضر الليبي والمتاهل يواجه عزام يونايتد التنزاني،فيما يواجه هلال الساحل جيتا غولد التنزاني في حال التاهل يواجه بيراميدز المصري. *وكراي عام للاندية الاربعة اري ان القرعة مناسبة بصورة كبيرة للاندية السودانية وبالاجتهاد تستطيع ان تعبر لدور الستة عشر .
الهلال والاثيوبي
*مواجهة الهلال ومنافسه الاثيوبي في تمهيدي البطولة الافريقية تميل كفتها بصورة كبيرة لصالح الهلال للترقي للمرحلة المقبلة من واقع تاريخ نتائج مباريات الهلال مع الاندية الاثيوبية وسان جورج تحديدا ،ولكن التاريخ بات لايشفع فكثير من المياه جرت تحت جسر التطور،واشتغلت الاندية الاثيوبية علي نفسها كثيراوبالتالي لن يكون سان جورج اليوم كما الامس.
*لذلك اري علي الهلال ان يعد عدته بقوة ومبكرا من اجل اولي المواجهات الافريقية في الثامن عشر او التاسع عشر من سبتمبر ،خاصة وانه يطمح هذا الموسم للمضي بعيدا في البطولة الافريقية ولا اقول التتويج حتي لا افرط في التفاؤل.
*ميركاتو الهلال الحالي مبشر جدا في ان يوفر خامة ممتازة للمدير الفني الكونغولي فلوران تساعده في تحقيق طموحات الهلاليين الافريقية هذا الموسم،كما ان الادارة بقيادة المهندس العليقي رئيس القطاع الرياضي علي اهبة الاستعداد لتوفير كل المطلوبات للنجاح.
*ويبقي هناك دورا مهم الا وهو الجماهير فهي اللاعب الاساسي في تشكيل النصر،وبحمد الله تم اجازة الملعب وبالتالي بات اللاعب رقم واحد متوفرا للهلال في جميع مباريات لتقديم الدعم للاعبيه.
*لن اقفز الي مواجهة الهلال للشباب التنزاني في حال تخطي سان جورج ولكن ما ينطبق علي الاثيوبي ينطبق عليه ،فهو تطور كثيرا وبات طامحا للمضي نحو المنصات وفقا لمشروعه المعلن ويكفي تمسكه بلاعبيه المميزين من اجل ذلك.
بهدوء
*قرعة منطقية ويمكن اجتيازها بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *