نقاش هادئ / فلوران والاحلام الزرقاء

6 أغسطس 2022 - 8:11 ص

نقاش هادئ
فائز رمضان
فلوران والاحلام الزرقاء
*استقبل الهلال المدير الفني الكونغولي فلوران ايبينجي،المدير الفني السابق لنادي نهضة بركان المغربي ،وذلك توطئة لقيادة فريق كرة القدم الاول بالناد.
*وصول المدرب الكونغولي للسودان لاكمال مراسم اجراءاته في هذا التوقيت يعتبر خطوة موفقة ،ويشير لتفاهمات سابقة قادها الهلال معه.
*واري ان الاستعانة بفلوران صاحب ذهب الكونفدرالية مع نادي نهضة بركان خطوة موفقة،لان الاتجاه الان السائد نحو المدرسة الافريقية التي قدمت مدربين مميزين اثبتوا نجاحهم والدليل استعانة فرق الشمال الافريقي بهم.
*الكونغولي لا اعتقد ان الهلال غريبا عليه وكما قلت ان هناك تفاهمات سابقة قد جرت بينه ولجنة التطبيع السابقة ،وللتاكيد علي ذلك تصريح المهندس العليقي السابق بانهم يردون مدرب مميز وليس عاطل لسد فراغ المدير الفني.
*واري ان مدرب بقيمة فلوران لن يدفع بنفسه للتهلكة مالم يدرس الهلال بكافة تفاصيله الادارية والفنية ،وايجاده لمستقبل مشرق معه حفزه لقبول عرض الهلال،وهذا مؤشر جيد لمستقبله مع الهلال ،حيث سيقدم كل مايملك من خبرات لمساعدته للوصول لمنصات التتويج.
*تجاربنا السابقة في الهلال مع المدربين قد يكون شابها عدم الشفاقية والوضوح وتحديد الاهداف،فكثير من المدربين المميزين حضروا وغادروا دون ان يضعوا بصمه وبالمقابل نجح المغمورين في ترك بصمتهم.
*الهلال الان يمضي نحو نهج احترافي بمنح الخبز لخبازه ،وحسنا ان المدرب القادم قد شارك في الاختيارات للاعبين الاجانب الجدد ،وهذه محمدة لانه لايمكن ان يستجلب الفشل لنفسه.
*اتوقع الموسم الجديد ان حافلا بالتحديات الزرقاء في حال انجاز ملف التسجيلات بالصورة المطلوبة للمكونين الاجنبي والوطني ،مما سيضخ دماءا جديدة بالفريق ،الذي اصابته التخمة من البطولات المحلية.
*محفزات كثيرة للتحدي الازرق سوى من الادارة وهي تستهل اول موسم افريقي لها بعد انتخابها او الجهاز الفني الذي يعمل لتحقيق الافضل افريقيا مع الهلال او الوافدون الجدد من اللاعبين.
*وقبل هذا وذاك لابد من تهيئة الاجواء لتكون مثالية من اجل بلوغ الغايات ،وايقاف كافة اشكال الصراعات ومنح الجميع فرصته للقيام بدوره،ومن بعد ذلك المحاسبة ،فالصبر ثم الصبر وعدم استعجال النتائج.
بهدوء
*الاتحاد العام ممثلا في لجنة مسابقاته مارس الخرمجة في برمجة كاس السودان ،باعلان البرمجة بعد ان سرح الهلال لاعبيه في اجازة سلبية،وان كان لابد من المشاركة فالبدلاء ولاعبي الشباب هم الانسب للعب في هذه المباراة.
*الهلال يسيطر علي الميركاتو داخليا وخارجيا وبات اسم الهلال علي كل لسان،اللهم لاحسد.
*مرحب فلوران وشعب ا
*لهلال يضع عليك الاحلام.
*احر التهاني لاندية الرابطة كوستي والفلاح عطبرة العودة للممتاز وللوافدين الجدد الزومة الخرطوم وحيدوب النهود مع الامنيات بالتوفيق في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *