AisPanel

نقاش هادي/ لجنة انتخابات الهلال والشفافية

22 يونيو 2022 - 4:09 م

نقاش هادئ
لجنة انتخابات الهلال والشفافية
*تمضي العملية الانتخابية لنادي الهلال وفق جدولها الزمني المعلن بصورة سلسة ودون اي اعتراضاتات من احد،وهذا ان دل انما يدل علي حيادية لجنة الانتخابات وقيامها بدورها المنوط بها علب اكمل وجه بدليل رضاء المرشحين من تنظيمات او مستقلين.
*بالامس تابعت حوار مع النطق الرسمي باسم لجنة انتخابات الهلال العميد محمد الطيب بقناة البلد الفضائية مع المقدم المتميز الزميل محمد الخير ،لم يترك شاردة او واردة الا وتناولها الحوار.
*العميد محمد الطيب اكد حياديتهم ووقوفهم بمسافة واحدة من جميع المرشحين واحتكامهم للقانون والنظام الاساسي لنادي الهلال ودلل علي ذلك باستبعادهم لمرشح هلال المجد مبكرا من كشف العضوية لعدم استيفائها للشروط وكذلك استبعاد محمد روتانا من ذات المجموعة لعدم اكماله لمطلوبات الترشح.
*ومن اعجبني في حديث الناطق الرسمي لانتخابات الهلال هو الرسائل التي قمها للمجموعات المنظمة او المستقلة بنادي الهلالالتي وصفها بالمستيرة مطالبا لهمبايصال رسالة للعام بانجاح الانتخابات ،كما قد رسالة للاعلام ،بتاكيده علي ممارستهم للشفافية وتواصلهم مع الجميع.
*واري اذا ماسارت الامور علي نحو ما تخطط له لجنة الانتخابات الهلال نسطيع ان نقول بملء الفيه اننا سنتابع عرس ازرق يكتمل خلاله الهلال بدرا بابنائه الذين سيزفون المجلس الجديد بالتصفيق ودعوات النجاح والتوفيق.
بهدوء
اثار مدثر خيري عبر اذاعة هلال الغبار حول انتخابات الهلال قادحا في ترسيم مجلس ادارة الهلال مطالبا بان يكون منصب الامين العام غير انتخابي وموظف براتب.
*ويبدو ان خيري المطلع علي القوانيين وليس القانوني قد خانته المقارنة بين الاتحادات والاندية،لان الاخيرة عضويتها افراد جمعية عمومية عكس الاتحادات التي عضويتها اتحادات واندية.
*كما ان لها من الاستقلالية اي الاندية في التباين في عدد اعضاء مجلس ادارتها بحد معروف فالهلال مثلا اجاز في نظامه الاساسي احد عشر عضوا لتكوين مجلس الادارة واندية اخري مجلسها يتكون من خمسة عشر عضو.
*والمهم والجدير بالملاحظة ان نادي الهلال ليس فريق كرة قدم فقط لتفصيله علي نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم او الفيفا ،ولكن لديه مدير عام براتب وكذلك مكتب تنفيذي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *