سوبر هاتريك/حتى تكتمل الصورة..

30 أبريل 2022 - 3:24 م

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
حتى تكتمل الصورة ..!!
& وأكثر مانعيبه على السوباط الهدوء الغياظ والصمت العجيب والبرود الإنجليزي السخيف في أوقات الضجيج والكلام بما لا يتناسب وكونه رئيس واحد من أكبر الأندية شعبية وجماهيرية بالقارة السمراء حيث تحتاج بعض الملفات أن يخرج بنفسه لتوضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف ونراهن لو أن السوباط تولى ملف الإضاءة بنفسه وتواصل مع حبيبنا ابو ناصر مباشرة دون أن يكون هنالك طرف ثالث لما (حدث ما حدث ) ولكانت الإضاءة اكتملت ولعب الهلال مبارياته ليلا بالجوهرة في البطولة الإفريقية .
& يا عزيزي رئيس الهلال لا ننكر انك نهر عطاء وسخاء ولكن هنالك أشياء تتطلب منك الحضور الميداني والاشراف عليها بنفسك حتى تكتمل الصورة ، وواحدة من أسباب تفجر الأوضاع والمشاكل بالهلال عدم انتظام السوباط في حضور الاجتماعات ونؤكد لو أن رئيس الهلال كان موجودا بالاجتماع الكارثي الذي شهد مشكلة الطاهر يونس والفاضل التوم لما وصلت الأمور لما الت إليه من سلوك لا يشبه الهلال ولا موروثاته .
& في كل صباح جديد يثبت رئيس تنظيم فجر الغد محمد عثمان الكوارتي بأنه كاد أن يصل لمرحلة النضج الإداري والشاهد بأن مسيرة القطب الهلالي الشاب تمضي من حسن إلى احسن وبالرغم من أنه كان يستحق أن يكون من ضمن الاضافات الجديدة بلجنة التسيير (قبل أن تتراجع الوزارة عنها) الا انه تقبل الأمر بصدر رحب ودعا الاهلة للتوحد والتعاضد والتكاتف بالالتفاف حول الكيان .
& وبالرغم من احترامنا لاعضاء لجنة التسيير الهلالية الا ان الكوارتي مكانه شاغر باللجنة لأنه كان سيضيف إليها الكثير من الحيوية (والشفافية) المطلوبة ووضعنا الكلمة بين القوسين آنفا لانه ليس من النوع الذي يسير مع الموجة ويتبع الإجماع السكوتي .
& والكثير من الأشياء التي كانت موضوعة في أركان مظلمة بلجنة التطبيع قبل تفجر الأوضاع والصراعات الأخيرة تبعا لنظرية (ام غمتي )موضة الكرة السودانية السائدة بالاتحادات والأندية كانت شجاعة وشفافية الكوارتي ستكشفها مبكرا وقبل أن تستفحل الأمور.
& وبصراحة فان ابن المدرجات وخريج مدرسة الاولتراس الأسود الهلالية الزرقاء الرجل القوي والمصادم وسريع الانفعال في كل أمر به مساس بالهلال وبعد أن صقلته التجارب والمواقف وباتت ردة فعله دائما وابدا تأتي بطريقة الكبار بالهلال لو سار في نهجه الحالي فإنه مشروع رئيس هلالي ناجح في المستقبل القريب .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& المشروع الجد جد ياعليقي هو فريق الناشئين المتواجد بالامارات الآن.
& ولو تواصل الاهتمام به لمدة أربعة أعوام بكالوريوس رياضي .
& وتم دعمه بالمواهب وإقامة معسكرات ومباريات إعدادية داخلية وخارجية والصبر عليه .
& وليت السوباط يفعل برتكولاته وعلاقاته الأوروبية ويبعث فريق الناشئين لإسبانيا لمدة اربعة أعوام حتى تكتمل الصورة .
& وحتما فإن الفريق سيعود من هناك هلالا مكتملا قويا يزلزل عرش أفريقيا بأكملها.
& وعن طريقه يمكن أن تتكرر بالسودان تجربة فريق الهونفيد المجري والذي مثل بلده وصنع امجادها أيام الأسطورة بوشكاش.
& وطبعا مافي جهة ممكن تحتجه وتقول ليه الفريق القومي كلو من الهلال بس .
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *