زيارة سيدات لم تحسم الأمر……وباني يتولى الملف

16 يناير 2022 - 9:09 ص

استاد النجوم /

وقف رئيس لجنة تراخيص الاندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدمCAF على جاهزية استاد الهلال لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا،
وسجل سيدات زيارة الى استاد الهلال عصر السبت بعد حظر الملعب من استضافة المباريات عقب مباراة السودان وغينيا بيساو في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات كأس العالم قطر2022.
ورافق سيدات في الزيارة الباشمهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية بالاتحاد السوداني، واستقبله باستاد الهلال الأستاذ الفاضل التوم مساعد رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، واسماعيل عثمان نائب الأمين العام للجنة التطبيع، وعدد من اعضاء لجنة تطبيع نادي الهلال..
واشار سيدات ان الاتحاد الافريقي يعمل حاليا على زيارة الملاعب التي تستضيف مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا من اجل الوقوف على جاهزيتها ، مبينا ان استاد الهلال بالاضافة إلى استادات أخرى في القارة الافريقية سيتم تحديد جاهزيتها خلال الشهر الحالي.
وتم الاتفاق على ان يتولى الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في رئيس هيئة تراخيص الاندية الباشمهندس الفاتح باني متابعة متبقي الأعمال الجارية في الاستاد والتواصل بشكل مستمر مع رئيس لجنة تراخيص الاندية في الكاف محمد سيدات على ان يتم انجاز الأعمال في وقت وجيز..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *