سوبرهاتريك /خالص خالص..!

10 يناير 2022 - 9:12 ص

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
خالص خالص …!!
& لجنة الطوارئ بالاتحاد السوداني لكرة القدم(SFA )في آخر اجتماع لها ( قبل كم يوم كده )مع اندية الدوري الممتاز ناقشت عرض الرعاية والبث والمقدم من شركة بلو سبوتس المالكة لشركة تقديم السودان للخدمات الرياضية والتسويقية بمبلغ (750 )الف دولار حتة واحدة دولار ينطح دولار وهو مبلغ كااااااارب بطبيعة الحال المائل للاندية والتي تشكو قلة الفئران في مبانيها والمباني المجاورة والفيران تجي من وين بعد رفع الدعم عن العيش وعلى غرار المثل القديم هو في طين ؟؟؟
& والملاحظ ان الاجتماع المذكور اعلاه حضره الاستاذ طه فكي شيخ طه الرئيس المكلف للاتحاد، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية للتسويق والتلفزة تنويرا للاندية عن عرض الرعاية والبث المقدم للاتحاد.
وابلغ الرئيس المكلف ممثلي الاندية ان وفد الشركة سيجتمع مع جميع اندية الدوري الممتاز خلال الاسبوع( النحنا فيهو ده ) للاستماع الى رؤيتها حول الامر، مؤكدا على حرية الاندية في اختيار ما تراه مناسبا فيما يلي الدوري الممتاز سواء كان القرار جماعياً أو فردياً، مؤكدا على التزام الاتحاد بتسليم الاندية العقد المقدم من الشركة، مبينا حرص الاتحاد على توفير اقصى دعم ممكن للاندية لانجاح البطولة طبعا ده نهج جيد جدا وكلام زي الورد (مؤسس خالص خالص ) ونهج نتمنى أن لايفرز لنا في نهاية المطاف اي محمود كذاب وكورتنا اساسا حدث ولا حرج حالها يغني عن السؤال …!!
& ومن حته تانية (خالص خالص) قررت
اللجنة المنظمة للمسابقات برئاسة الاستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اقامة بطولة الدوري الممتاز نسخة 2022 بنظام الذهاب والاياب وفق (مسارات) معينة ونفسي اعرف المسارات المعينة دي زيها وزي مسارات ناس السياسة ولا حاجة مختلفة..؟؟ وبصراحة الموضوع ده وفي ظل الأوضاع الراهنة للبلاد والكباري الطوالي مقفولة دي حيكون معقد على الأقل زي الف عقدة لطفك ياااااارب.
& في (خبر لافي )اتمنى ان لا يكون صحيح على الإطلاق فحواه ان
الهلال اقترب خطوة كبيرة من تحويل مسار لاعب المريخ الجزولي نوح بعرض ضخم ويتوقع ان يحسم الهلال صفقة اللاعب خلال الايام المقبلة ويجدر ذكره ان المريخ فشل في تمديد عقد اللاعب خلال الانتقالات الاخيرة،وجاء في الخبر أن المريخ قدم عرضا للاعب وصل الى( 25) مليار فيما رفع الهلال العرض( ل55 )مليار مما ادى لتوقف مفاوضات المريخ ولاعبه الشاب يحدث ذلك في ظل توقف الدوليان السمؤال وبوي لعدم معرفتهم بمصيرهم من تجديد التقاعد من عدمه وشخصيا أعتقد أن الهلال يحتاج خبرات الثنائي خلال دور مجموعات الابطال والسؤال هل من يعير شيخو الرهيب يقوم بضم الجزولي ؟؟؟ طبعا لا والف لا …!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نتمنى ان يخيب منتخبنا الوطني كل التوقعات ويقلب الطاولة على الجميع في بطولة الأمم الأفريقية.
& قطع شك ما (حنشطح )ونقول منتخبنا حيشيل كأس الأمم وكل مانتمناه الظهور المشرف والسترة الكروية .
& وحقيقة( الفينا مكفينا )وجراحات الوطن متعددة وليس بجسده مكان لجرح رياضي جديد .
& ومسألة التدريبات الداخلية والمباريات الاعدادية مع الأندية الصغيرة ماحبابا كلو كلو .
& وإعداد الهلال وهو يواجه عمالقة القارة اهلي القرن وصن داونز يفترض أن يكون مختلف خالص خالص .
& على الأقل الهلال كان يواجه أندية تشابه المذكورين أعلاه الترجي النجم الزمالك ،كايزر شيف ..الخ .
& (موتا وعمار ديار) وعدنا بهلال مختلف جدا في دور مجموعات الكبار ونتمنى تحويل الأقوال إلى أفعال.
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *