سوبر هاتريك /مسؤولية تاريخية يابرقو

14 أكتوبر 2021 - 5:12 ص

تم
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
المسؤولية تاريخية يابرقو …!!!
& اطلق الدكتور حسن برقو بصفته رئيس لجنة المنتخبات تصريحات ممتلئة بالكلام الطيب جدا لمن مسكين مسكنة الزول المسكين داك ،حيث امتدح عودة التش وتيري المكمل للغربال (اولا التش عاد من وين للوهلة الأولى ظننته كان مسافرا ولكن استدراكت بأنه عائد من الإصابة الف سلامة النجم الكبير ) طبعا الكلام البين القوسين حقي ماحق برقو ،وقصة تيري مكمل للغربال دي والله صدقت فيها يا دكتور شديد خالص ومفروض الاتنين يكونوا في حته واحدة وإياك اعني ياسوباط فهل تسمعني انت وحبيبنا ابو ناصر ..؟؟
&وشكر الدكتور حسن
برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية سفارة السودان بالمغرب على الجهود الكبيرة، التي بذلوها مع المنتخب خلال زيارتيه الاخيرتين، والجهد الكبير في تكملة اجراءات لاعبي الهلال والمريخ للانضمام إلى معسكري الناديين في القاهرة، وهكذا ابناء السودان في كل مكان واجهة مشرفة للوطن بأكمله.
& وفي معرض الخرطوم الدولي اسف معرض حديثه وتصريحاته قال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في
الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، انهم توجهوا بخطاب رسمي إلى الأشقاء في الاتحاد المغربي، مقترحين إقامة مواجهة الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022م، التي تجمع بين المنتخبين؛ السوداني والمغربي، في المغرب، وذلك في السادس من نوفمبر المقبل، باعتبار أن المباراة سيكون فيها السودان هو المضيف لغاية هنا والامور عادية ومنطقية جدا جراء ظروف عدم صلاحية استاداتنا لاستقبال المباريات الكبيرة بأمر الفيفا والكاف الكلام ده لغاية هسه مالم يجد جديد لاحقا شفتوا كيف ..؟؟؟
& وبرقو ماسكت على الكلام الفوق ده بس واضاف ان نتيجتا الجولة الماضية قطعتا بنهاية حظوظ منتخبنا في التأهل من دور المجموعات إلى المرحلة الأخيرة التي يترقى إليها الأول من كل مجموعة، وتوقف صقور الجديان في نقطتين، مقابل تسع نقاط للمغرب ومتبقي مباراتين فقط للسودان، مما اعلن رسميا موت الحلم، واضاف رئيس لجنة المنتخبات ان التوجه للعب في المغرب جاء أيضا تجسيدا للعلاقة الوطيدة والحميمة بين البلدين السودان والمغرب واتحادي الكرة بهما، ولأجل تعاون مثمر بين الاتحادين، فضلاً عن المواقف المشرفة التي قام بها الاتحاد المغربي بقيادة الأستاذ فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية “اتحاد كرة القدم”، تجاه المنتخب السوداني الأول، حول ترحيبه باستقبال مباراتيه أمام منتخب غينيا كوناكري، وإعفائه لرسوم ملاعب التدريبات والمباريات، وقال الدكتور حسن برقو ايضا، إن هذه العلاقة تأتي في إطار تفعيل الاتفاقية التي تم توقيعها بين الاتحادين؛ السوداني والمغربي إبان استضافة الأخير لبطولة الشان (أمم أفريقيا للمحليين) عام 2018. & الكلام الفوق ده كلو تمام ولكنه من جانب اخر يلقي مسؤولية تاريخية على لاعبي منتخبنا بضرورة القتال بشراسة من اجل الفوز ولاشيء غيره والحته دي وبعد الكلام المعسول القالوا عن العلاقات السودانية المغربية الدكتور برقو قطعا بقت حتة اخلاقية ومسؤولية تاريخية خالص خالص وشعار الفوز يفترض أن ترفعه صقور الجديان ناطحة سحاب خلال الجولات القادمة بأكملها دراء للشبهات غايتو يابرقو دخلت رفاق الغربال وتيري في فتيل لانو الفوز على المغرب من الأمور العصية جدا جدا جراء الفوارق لكن البقى بقى خلاص .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& طبعا من خلال عنوان العمود أعلاه البعض طيروا أعينهم ظنا منهم انا مع الدكتور برقو في انتخابات الاتحاد السوداني القادمة .
& وحقيقة الأمر أن ضد شداد وضد برقو وضد معتصم جعفر إيمانا بفكرة المجرب لا يجرب
& وحقيقة كنت اتمنى ان يلتقط الشاب محمد عثمان الكوارتي القفاز ويرشح نفسه مستقلا عن المجموعتين حتى يعطينا الأمل في غد مشرق وتغيير حقيقي ولكن مع الأسف الكوارتي لم يفعل ذلك .
& كل الأسماء المقترحة لمغادرة كشوفات الهلال تستحق المغادرة لان عطائها خلال المرحلة الماضية لا يتناسب والشرف الباذخ الانضمام لحبيب الملايين.
& واستغرب لاحتجاج البعض على مغادرة موفق وبشة الصغير الصحيح أن تتم إعارة الثنائي ولكن اذا رفض الثنائي لا مناص من الشطب .
& استغرب جدا عندما يرفض لاعب الإعارة والمحافظة على شعرة معاوية بينه والنادي الاول بالوطن هلال الملايين .
& وهنالك أمثلة عديدة بأن الإعارة تقوي مستوى كل لاعب طموح فيعود اقوى مما كان والشغيل جمل الشيل خير مثال .
& واللاعب الذي يرفض الإعارة لا ينظر لأبعد من قدميه بل ينظر لحفنة من الجنيهات لو عاد للازرق بعد الإعارة سيجد اكثر منها بالتأكيد.
& قناعتي بأن محمد موسى موهوب وحريف ولكنه لاعب بلا طموح لذلك فإن تم شطبه فهو السبب والتقصير منه .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافة .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *